الأحد، 27 ديسمبر 2015

سطو مسلح



. عملية سطو مسلح من قبل ثلاثة شبان على عامل وافد يعمل في محطة وقود تقع على طريق الشمال الدولي في .

الفديو

ا








الجمعة، 25 ديسمبر 2015

الاهلي يتفوق على الاتحاد


تابع لايف









حذر الهولندي جوس هيدينك، المدير الفني الجديد لفريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، جماهير النادي من توقع حلول سريعة وسهلة للمشكلات التي يواجهها الفريق حامل لقب الدوري الممتاز.

ويبدأ هيدينك 69 عاما مشواره مع الفريق بقيادته في المباراة المقررة أمام واتفورد غدا السبت ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز، بعد أن تابع من المدرجات مباراته الماضية التي انتهت بالفوز على سندرلاند 3 - 1 وذلك بعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو عن منصب المدير الفني.

وكان هيدينك قد تولى تدريب تشيلسي لفترة سابقة عام 2009، والآن بعد عودته لتدريب الفريق المتعثر في الدوري الممتاز، اعترف بصعوبة تغيير كل شيء وحل المشكلات بشكل فوري.




وقال هيدينك في تصريحات نشرتها شبكة "إي.إس.بي.إن" الجمعة "ليس سهلا أن أقول إنني هنا وغدا ستحل المشكلة".

The Big Picture



استقرت أسعار الذهب لليوم الثاني على التوالي خلال تعاملات ختام الأسبوع، اليوم الجمعة، بعد تراجع شهدته يوم الأربعاء الماضي بلغت قيمته جنيهين، نتيجة تراجع السعر العالمي إلى 1077 دولارًا للأوقية.
ومن المقرر أن يستمر استقرار الأسعار حتى يوم الاثنين المقبل، نظرًا لغلق كل المراكز التجارية تزامنًا مع موسم العطلات للاحتفال بأعياد الميلاد.
وبلغت قيمة عيار 21 نحو 262 جنيهًا في التعاملات التجارية، أما سعر الذهب عيار 18 بلغ 224.57 جنيه، بينما سجل عيار 24 نحو 299.42 جنيه في تراجع ملحوظ عن قيمته التي سجلها منذ بداية تعاملات الأسبوع، كما بلغ سعر الجنيه الذهب اليوم نحو 2096 جنيهًا.




You are looking at the room most likely to weather the credit crunch, a vast vault filled with the final word in financial security: gold. 
As stocks and shares tumble, house prices crash and previously unassailable institutions crumble into dust, the sight of several thousand 28lb bars of 24-carat gold stored in the Bank of England's massive underground 



vaults is hugely reassuring. 
For as the world wakes up to the fact that securities and dodgy loans are turning out to be as solid as wet cardboard, good old-fashioned gold has come back into fashion as never before.